حلا شيحة ومعز مسعود / عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود | مصراوى / تحتفل الممثلة المصرية حلا شيحة يوم غد، بعقد قرانها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

حلا شيحة ومعز مسعود / عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود | مصراوى / تحتفل الممثلة المصرية حلا شيحة يوم غد، بعقد قرانها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.. أكدت الفنانة هنا شيحة، خبر عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، مساء غد الإثنين. تعقد غدا الفنانة حلا شيحة قرانها على الداعية معز مسعود وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ليسدل الستار على قصة ارتباطهما والتى شغلت الرأى العام منذ فترة قصيرة وتحديدا فى سبتمبر الماضى. وكانت حلال شيحة ومعز مسعود قد أثارا جدلاً واسعاً بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور. تحتفل النجمة المصرية حلا شيحة بعقد قرانها غدًا الاثنين على الداعية والمنتج معز مسعود. وكان معز مسعود متزوجا من الفنانة شيري عادل، قبل انفصالها منذ أكثر من عام.

تحتفل الفنانة حلا شيحة، بعقد قرانها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، غدا داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، والمطلة على كورنيش النيل. وأكدت حلا شيحة هذا الخبر لـet بالعربي،ومن المقرر إقامة حفل الزفاف غدا بأحد فنادق القاهرة. واستندت الأخبار المتداولة بشأن ارتباط حلا شيحة بمعز مسعود إلى وقائع عدة، أهمها وجود الثنائي بشكل مكثف سوياً، كما أن معز شوهد وهو يحضر معها تصوير بعض الأعمال الفنية، ومنها ما كان خارج مصر في الفترة الأخيرة. حيث جمعت قصة حب بين الاثنان استمرت عدة أشهر، ويتم عقد القران داخل قاعة صغيرة بأحد فنادق. تقوم الفنانة حلا شيحة بالاحتفال غدا الاثنين الموافق 8 فبراير على المنتج والداعية معز مسعود بعد أن تم إعلان ارتباطهم في الفترة ويذكر إنه في الفترة الأخيرة أعلن الثنائي معز مسعود وحلا شيحة ارتباطهم للمرة الأولى وذلك بعد أن نشر مسعود مقطع من أغنيته الخاصة.

تعرف على فارق السن بين حلا شيحة ومعز مسعود بعد شائعات ...
تعرف على فارق السن بين حلا شيحة ومعز مسعود بعد شائعات ... from www.elmshaher.com
معز مسعود (مواليد 27 فبراير 1978) هو باحث إنساني، وداعية إسلامي مصري، ومقدم برامج تلفزيونية وإذاعية عن الدين الإسلامي من منظوره الشرعي والسلوكي وعلاقته بالعالم المعاصر وبقية الأديان. وقد أثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن. حيث جمعت قصة حب بين الاثنان استمرت عدة أشهر، ويتم عقد القران داخل قاعة صغيرة بأحد فنادق. وكان مسعود قد أعلن أرتباطه بحلا شيحة قبل شهرين تقريبًا حينما كتب عبر حسابه الخاص على موقع انستجرام: تحتفل النجمة المصرية حلا شيحة بعقد قرانها غدًا الاثنين على الداعية والمنتج معز مسعود. وكانت الفنانة حلا شيحة، أعلنت عن ارتباطها بالداعية الإسلامي معز مسعود، بعد أن أهدى لها أغنية بصوته. أثار الثنائي معز مسعود وحلا شيحة الجدل منذ إعلان علاقتهما أمام الجميع من خلال منشور نشره الثنائي عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنا الثنائي أنهما يعيشان قصة حب وسيتم عقد قرانهم قريبًا ولكن. فاجأت النجمة حلا شيحة الجمهور باعلان عقد قرانها بشكل رسمي رسمياً على الداعية والمنتج معز مسعود غدا الإثنين، بعد قصة حب جمعت بينهما بشكل سري، وخطوبة دامت لعدة أشهر.

تحتفل النجمة المصرية حلا شيحة بعقد قرانها غدًا الاثنين على الداعية والمنتج معز مسعود.

وجاء خبر استعداد حلا شيحة ومعز مسعود للزواج، بعد فترة من التكهنات حول علاقتهما وارتباطهما، والتي بدأت بشائعات. بعد مرور عام كامل على الإعلان عن انفصال الداعية الإسلامي معز مسعود عن الفنانة شيري عادل، بدأت أنباء تنتشر عن وجود علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة حلا شيحة. تحتفل الممثلة المصرية حلا شيحة يوم غد، بعقد قرانها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. تحتفل الفنانة حلا شيحة، بعقد قرانها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، غدا داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، والمطلة على كورنيش النيل. وكانت حلال شيحة ومعز مسعود قد أثارا جدلاً واسعاً بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور. تحتفل النجمة المصرية حلا شيحة بعقد قرانها غدًا الاثنين على الداعية والمنتج معز مسعود. تعقد غدا الفنانة حلا شيحة قرانها على الداعية معز مسعود وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ليسدل الستار على قصة ارتباطهما والتى شغلت الرأى العام منذ فترة قصيرة وتحديدا فى سبتمبر الماضى. وقالت هنا في تصريح خاص لمصراوي، إن الحفل يقام بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور العائلتين فقط. يذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود، أثارا جدلا كبيرا طوال الفترة الماضية؛ بشأن علاقتهما سويا، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة، وتسربت لهما إحدى الصور. أثارت أنباء ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية والمنتج المصري، معز مسعود، سلسلة طويلة من الأقاويل حول حقيقة هذا الارتباط، حتى انتهى كل ذلك بالإعلان عن زواجهما. وكان مسعود قد أعلن أرتباطه بحلا شيحة قبل شهرين تقريبًا حينما كتب عبر حسابه الخاص على موقع انستجرام: تقوم الفنانة حلا شيحة بالاحتفال غدا الاثنين الموافق 8 فبراير على المنتج والداعية معز مسعود بعد أن تم إعلان ارتباطهم في الفترة ويذكر إنه في الفترة الأخيرة أعلن الثنائي معز مسعود وحلا شيحة ارتباطهم للمرة الأولى وذلك بعد أن نشر مسعود مقطع من أغنيته الخاصة. وحسب موقع اليوم السابع، سيتم عقد ويفرض العروسان السرية التامة على هذا الاحتفال، حيث اتفقا أن يقتصر الأمر على الأسرتين فقط.

وسألها المراسل عن زواج حلا ومعز، لتجيب هنا على الفور إن شقيقتها حلا لم تتزوج معز مسعود بعد وهي لا تزال في مرحلة الارتباط فقط حتى الآن. بعد مرور عام كامل على الإعلان عن انفصال الداعية الإسلامي معز مسعود عن الفنانة شيري عادل، بدأت أنباء تنتشر عن وجود علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة حلا شيحة. وكان معز مسعود متزوجا من الفنانة شيري عادل، قبل انفصالها منذ أكثر من عام. «سجلت مؤخرًا عرضًا توضيحيًا على iphone لأغنيتي التالية»fighter«على جيتاري، والتي أعدتها في عام 2007. عقد القران داخل قاعة بأحد فنادق القاهرة، حيث سيقتصر الاحتفال على الأسرتين والمقربين فقط.

حلا شيحة ترفض الزواج من معز مسعود بعد أن اشترط هذا الأمر ...
حلا شيحة ترفض الزواج من معز مسعود بعد أن اشترط هذا الأمر ... from imgy.pro
وشاركت حلا شيحة جمهورها ومتابعيها، بمجموعة فيديوهات لمعز مسعود، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وكان معز مسعود متزوجا من الفنانة شيري عادل، قبل انفصالها منذ أكثر من عام. وكان مسعود قد أعلن أرتباطه بحلا شيحة قبل شهرين تقريبًا حينما كتب عبر حسابه الخاص على موقع انستجرام: تحتفل الفنانة حلا شيحة، بعقد قرانها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، غدا داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، والمطلة على كورنيش النيل. تحتفل الممثلة المصرية حلا شيحة يوم غد، بعقد قرانها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وحسب موقع اليوم السابع، سيتم عقد ويفرض العروسان السرية التامة على هذا الاحتفال، حيث اتفقا أن يقتصر الأمر على الأسرتين فقط. وقالت هنا في تصريح خاص لمصراوي، إن الحفل يقام بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور العائلتين فقط. وتعتبر حلا شيحة الزيجة الربعة لمعز مسعود، أولها كانت لسيدة تدعى سارة، وهي خريجة الجامعة الأمريكية، والثانية للناشطة بسنت نور الدين أما في يوم 2 ديسمبر، أعلنت حلا شيحة علاقتها مع معز مسعود، عبر حسابها على موقع إنستجرام، حيث أهدى لها أغنية بصوته بعنوان.

حلا شيحة ومعز مسعود يحتفلان بعقد قرانهما غداً في أحد فنادق القاهرة في أجواء عائلية، وأكدت أسرتها الخبر والذي تداول اليوم بكثافة على مواقع التواصل.

وأكدت حلا شيحة هذا الخبر لـet بالعربي،ومن المقرر إقامة حفل الزفاف غدا بأحد فنادق القاهرة. وكان من المتوقع إقامة حفل الزفاف مبكرا عن ذلك ولكنه تأجل يذكر أن الفنانة حلا شيحة آثارت الجدل حول علاقتها بالداعي معز مسعود ولك ترد على أنباء ارتباطهم بالنفي أو التأكيد. وقد أثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن. وفي وقت سابق، شاركت النجمة حلا شيحة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع. وقالت هنا في تصريح خاص لمصراوي، إن الحفل يقام بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور العائلتين فقط. وقبل أيام تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، صورة للداعية معز مسعود في أحد الفنادق. وأضاف المصدر أن حلا ومعز ذهبا إلى الفندق لحجز القاعة التي ستشهد عقد القران، واتفقا على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل الذي سيقام في السابعة مساء. تحتفل الفنانة حلا شيحة بحفل زفافها غدًا الإثنين على الداعية معز مسعود فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث يقتصر الحضور على وكانت حلا شيحة ومعز مسعود قد أثارا الجدل بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن. يذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود، أثارا جدلا كبيرا طوال الفترة الماضية؛ بشأن علاقتهما سويا، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة، وتسربت لهما إحدى الصور. وسألها المراسل عن زواج حلا ومعز، لتجيب هنا على الفور إن شقيقتها حلا لم تتزوج معز مسعود بعد وهي لا تزال في مرحلة الارتباط فقط حتى الآن. تقوم الفنانة حلا شيحة بالاحتفال غدا الاثنين الموافق 8 فبراير على المنتج والداعية معز مسعود بعد أن تم إعلان ارتباطهم في الفترة ويذكر إنه في الفترة الأخيرة أعلن الثنائي معز مسعود وحلا شيحة ارتباطهم للمرة الأولى وذلك بعد أن نشر مسعود مقطع من أغنيته الخاصة. أوضح مقرب من الفنانة المصرية حلا شيحة، والداعية المنتج الفني معز مسعود، أنهما سيعقدان قرانهما غدا الإثنين. وجاء خبر استعداد حلا شيحة ومعز مسعود للزواج، بعد فترة من التكهنات حول علاقتهما وارتباطهما، والتي بدأت بشائعات.

حلا شيحة ومعز مسعود يحتفلان بعقد قرانهما غداً في أحد فنادق القاهرة في أجواء عائلية، وأكدت أسرتها الخبر والذي تداول اليوم بكثافة على مواقع التواصل. تحتفل الممثلة المصرية حلا شيحة يوم غد، بعقد قرانها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. يذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود كانا قد أعلنا مؤخرا عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي عن إرتباطهما ووجود علاقة حب بينهما. أثارت أنباء ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية والمنتج المصري، معز مسعود، سلسلة طويلة من الأقاويل حول حقيقة هذا الارتباط، حتى انتهى كل ذلك بالإعلان عن زواجهما. وقال مصدر لـ«الوطن»، إن حلا اختارت يوم 8 فبراير موعدا للاحتفال بعقد قرانها، كي تكون مدة عدتها انتهت تماما.

روّاد مواقع التواصل ينتقدون «الداعية عاشق النجمات».. ما ...
روّاد مواقع التواصل ينتقدون «الداعية عاشق النجمات».. ما ... from www.emaratalyoum.com
وكانت الفنانة حلا شيحة، أعلنت عن ارتباطها بالداعية الإسلامي معز مسعود، بعد أن أهدى لها أغنية بصوته. أثارت أنباء ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية والمنتج المصري، معز مسعود، سلسلة طويلة من الأقاويل حول حقيقة هذا الارتباط، حتى انتهى كل ذلك بالإعلان عن زواجهما. وكانت حلال شيحة ومعز مسعود قد أثارا جدلاً واسعاً بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور. وسألها المراسل عن زواج حلا ومعز، لتجيب هنا على الفور إن شقيقتها حلا لم تتزوج معز مسعود بعد وهي لا تزال في مرحلة الارتباط فقط حتى الآن. وقالت هنا في تصريح خاص لمصراوي، إن الحفل يقام بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور العائلتين فقط. تقوم الفنانة حلا شيحة بالاحتفال غدا الاثنين الموافق 8 فبراير على المنتج والداعية معز مسعود بعد أن تم إعلان ارتباطهم في الفترة ويذكر إنه في الفترة الأخيرة أعلن الثنائي معز مسعود وحلا شيحة ارتباطهم للمرة الأولى وذلك بعد أن نشر مسعود مقطع من أغنيته الخاصة. وتعتبر حلا شيحة الزيجة الربعة لمعز مسعود، أولها كانت لسيدة تدعى سارة، وهي خريجة الجامعة الأمريكية، والثانية للناشطة بسنت نور الدين أما في يوم 2 ديسمبر، أعلنت حلا شيحة علاقتها مع معز مسعود، عبر حسابها على موقع إنستجرام، حيث أهدى لها أغنية بصوته بعنوان. حلا اختارت 8 فبراير موعدا للاحتفال بعقد قرانها، لتكون مدة عدتها انتهت بالكامل، خصوصاً أنها انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون.

تحتفل النجمة المصرية حلا شيحة بعقد قرانها غدًا الاثنين على الداعية والمنتج معز مسعود.

وسألها المراسل عن زواج حلا ومعز، لتجيب هنا على الفور إن شقيقتها حلا لم تتزوج معز مسعود بعد وهي لا تزال في مرحلة الارتباط فقط حتى الآن. أكدت الفنانة هنا شيحة، خبر عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، مساء غد الإثنين. وجاء خبر استعداد حلا شيحة ومعز مسعود للزواج، بعد فترة من التكهنات حول علاقتهما وارتباطهما، والتي بدأت بشائعات. وكان معز مسعود متزوجا من الفنانة شيري عادل، قبل انفصالها منذ أكثر من عام. وفي وقت سابق، شاركت النجمة حلا شيحة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع. تحتفل الفنانة حلا شيحة، بعقد قرانها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، غدا داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، والمطلة على كورنيش النيل. وكانت حلال شيحة ومعز مسعود قد أثارا جدلاً واسعاً بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور. عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود غدا الإثنين بأحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة وسط تكتم شديد من العروسين. واستندت الأخبار المتداولة بشأن ارتباط حلا شيحة بمعز مسعود إلى وقائع عدة، أهمها وجود الثنائي بشكل مكثف سوياً، كما أن معز شوهد وهو يحضر معها تصوير بعض الأعمال الفنية، ومنها ما كان خارج مصر في الفترة الأخيرة. أثارت أنباء ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية والمنتج المصري، معز مسعود، سلسلة طويلة من الأقاويل حول حقيقة هذا الارتباط، حتى انتهى كل ذلك بالإعلان عن زواجهما. عقد القران داخل قاعة بأحد فنادق القاهرة، حيث سيقتصر الاحتفال على الأسرتين والمقربين فقط. وقالت هنا في تصريح خاص لمصراوي، إن الحفل يقام بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور العائلتين فقط. وتعتبر حلا شيحة الزيجة الربعة لمعز مسعود، أولها كانت لسيدة تدعى سارة، وهي خريجة الجامعة الأمريكية، والثانية للناشطة بسنت نور الدين أما في يوم 2 ديسمبر، أعلنت حلا شيحة علاقتها مع معز مسعود، عبر حسابها على موقع إنستجرام، حيث أهدى لها أغنية بصوته بعنوان.

ولم تكشف هنا عن أية تفاصيل أخرى حول عقد القران، واكتفت حلا شيحة. بعد مرور عام كامل على الإعلان عن انفصال الداعية الإسلامي معز مسعود عن الفنانة شيري عادل، بدأت أنباء تنتشر عن وجود علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة حلا شيحة.
SHARE
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 Comments:

Posting Komentar

banner